طرح 450 شقة تعاونيات بالعاشر من رمضان بعد العيد

كتب بواسطة : admin on الأربعاء، 16 يوليو 2014 | 5:16 ص

انشر الموضوع على فيس بوك بالضغط هنا

طرح 450 شقة تعاونيات بالعاشر من رمضان بعد العيد


قال رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان، الدكتور حسام رزق، إن الهيئة ستطرح 450 وحدة سكنية بمدينة العاشر من رمضان، بعد إجازة عيد الفطر، بخلاف 1300 وحدة سكنية، جار تنفيذها بمحافظة السويس، وعدد آخر من الشقق التى يتم طرحها فى مدينة نصر، بعد شهرين.


شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان
شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان

وأضاف إن مساحات الشقق بمدينة العاشر من رمضان، تتراوح بين 70 و85 مترا، وبمقدم حجز 35 ألف جنيه، وعند الاستلام فى مارس 2015، يدفع المستحق مبلغا آخر كى تصل نسبة المبلغ المدفوع الكلى 50%، ويتم سداد 50% الباقية على 20 عاما، بأقل فائدة بنكية فى مصر 5%، مضيفا: كل مستحق سيحصل على قرض تعاونى يصل إلى 50 ألف جنيه، يتم خصمه من ثمن الوحدة الكلى.


وأكد رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان، أنه سيتم طرح عدد آخر من الوحدات السكنية بمطقة الطوب الرملى، فى الحى العاشر بمدينة نصر، فى سبتمبر المقبل، وبمقدم حجز 40 ألف جنيه، وبمساحات تبدأ من 70 إلى 85 مترا، ويسدد المستحق مبلغا آخر كى تصل نسبة المبلغ المدفوع الكلى 50%، ويتم سداد 50% الباقية على 20 عاما.


وأردف: كما تنفذ الهيئة 46 عمارة سكنية بمحافظ السويس، بإجمالى 1300 وحدة سكنية، يتم طرحها تباعا، ولكن لم يتم تحديد مقدم الحجز، أو تاريخ الطرح.


أما عن شروط التقدم للحصول على وحدة سكنية من هيئة تعاونيات البناء والإسكان، قال الدكتور حسام رزق، يجب ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة، وعدم امتلاك «الزوج، الزوجة، الأولاد القصر» أى وحدة سكنية، وألا يكونوا قد سبق لهم الحصول على وحدة سكنية مدعمة من الدولة، أو قرض تعاونى، أو قطعة أرض، سواء كانت فى حوزته أو تنازل عنها للغير، أو بالشراكة مع الآخرين، أو آلت للمتقدم أو الأسرة بالتنازل من الغير.

انشر الموضوع على فيس بوك بالضغط هنا

0 التعليقات :

إرسال تعليق